top of page

Explain profile - شرح البروفايل

- شرح البروفايل في ستيمت بالتفصيل -

البروفايل في ستيمت بسيط يتكون بالترتيب من :

صورتك : يمكنك اختيار اي صوره و لكن لا يمكنك تحميل الصورة نفسها بشكل مباشر. الموقع يقبل فقط رابط الصورة. يمكنك اختيار صورتك من فيسبوك أو تويتر و نسخ الرابط ثم كتابته في موقع الصوره و ستظهر مباشره في حسابك.

اسمك : يمكنك اختيار اي اسم. لاحظ انه يمكنك تغير اسم البروفايل في اي وقت ولكن اسم الحساب ثابت و لا يمكن تغيره. اسم حسابك يكون نفس الاسم الذي سجلت به مضافا إليه @ مثلا اسم حسابي (araki@) و لكن اسم بروفايلي Araki

معلومات عامة عنك : تستطيع تغيرها في اي وقت.

حالة البروفايل : تتكون من ثلاثة خانات

1 - المتابعين (followers) و هم عدد الأشخاص الذين يتابعوك حاليا. يمكنك فتح القائمة التيت تتكون من كل الأشخاص الذين يتابعونك او الإطلاع على قوائم الأخرين. 2 - بوست (posts) و هو عدد البوستات التي نشرتها. كل ما نشرته سواءا كمشور أو تعليق يتم حسابه في عدد البوستات. 3- متابعين (following) و هو عدد الأشخاص الذين تتابعهم . يمكنك فتح القائمة التيت تتكون من كل الأشخاص الذين تتابعهم و التعديل بالحذف أو الأضافة في أي وقت كما يمكنك الإطلاع على قوائم الأخرين.

معلومات عامة : تتكون من 3 خانات 1 - الموقع الجغرافي يمكنك كتابة بلدك, مدينتك. 2 - رابط موقع الكتروني. يمكنك اضافة اي رابط في هذه الخانه كحسابك في فيسبوك او تويتر او حتى بوست التعريفي. 3- تاريخ دخولك لستييمت و هذه الايقونة ثابتة و لا يمكنك تغيرها.

ملاحظة : كل المعلومات التي تكتبها في بروفايلك عامة و يستطيع أي احد الوصول إليها لذا لا تنشر إلا ما تريد اعلانه لكن الناس.

كيف تعدل في معلومات البروفايل

اذهب إلى ضبط (setting)

الآن يمكنك تعديل كافة معلومات بروفايلك القابلة للتعديل كالصورة : ببساطة أدخل رابط الصوره في (profile picture url) كما يمكنك تعديل الإسم (Display name), نبذه عنك (About), الموقع الجغرافي (Location) واضافة لنك (Web)

الآن سننتقل لشرح البوابات الداخلية في بروفايلك و هي

منشورات (Blog)

هنا ستجد كل مشوراتك التي نشرتها منذ تاريخ دخولك لستيمت, و المنشورات التي قمت بمشاركتها.

تعليقات (Comments)

هنا ستجد كل التعليقات التي كتبتها لأي شخص في ستيمت. سواءا كانت في منشورات تخصك او تخص اخرين

ردود (Replies)

هنا ستجد الردود من الاخرين على مشوراتك أو على تعليقاتك لهم

مكافآت (Rewards)

هنا ستظهر لك تفاصيل آخر المكافآت التي حصلت عليها. هناك نوعين من الكافآت 1 - مكافآت التاليف و النشر(ِAuthor rewards) هي المكافآت على ما تنشره من بوستات أو تعليقات و تكون على حسب تصويت الناس لك و تعتمد على قوة حساباتهم.

2 - مكافآت التصويت (Curation rewards)

هي المكافآت من التصويت لمنشورات اتضح في ما بعد أنها اعجبت عدد كبير من الناس. هذه المكافآت تحفز الناس لاكتشاف المنشورات ذات الجودة العالية.

أتمنى أن يكون الشرح مفيد تابع حسابي على ستيمت لمعرفة المزيد اضغط على الرابط > araki@

bottom of page